الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة والقدس المحتلتين
اعتقالات
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة واعتقلت 15 مواطناً بينهم عدد من الأسرى المحررين بزعم أنهم من "المطلوبين" .

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس بعدد من الآليات واقتحمت عدد من المنازل واعتقلت الشاب "سالم ناجح مسلم " من منزله في قرية تلفيت جنوبي المدينة، والأسير المُحرر "هيثم محمد الأقرع" من منزله في بلدة قبلان جنوبي المحافظة أيضا .

كذلك اقتحمت مدينة رام الله واعتقلت 5 شبان، بينهم الأسيريْن المحرريْن رامي نبيل حمدان وإبراهيم نادر حمّاد بعد مداهمة منزليْهما في بلدة سلواد شمال شرق المدينة، ومن قرية دير السودان شمال غرب رام الله، اعتقلت عصمت سميح، ومحمد سميح، كما اعتقلت الشاب عبد الحافظ عوني ذيب من قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله .

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سيف فضل بدر (30 عاماً) بعد مداهمة منزله فجر اليوم في بيت دقو شمال غرب القدس المحتلة.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العزة شمال بيت لحم واعتقلت الفتيين محمد سمير العزة (17 عاما)، ومحمد أحمد البربري (18 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما .

ويشار إلى إن قوات الاحتلال داهمت كذلك فجر اليوم الأربعاء، مدينة الخليل واعتقلت الشاب وسام عزام عصافرة بعد مداهمة منزله في بلدة بيت كاحل شمال غرب المدينة، بينما اعتقلت من حلحول الأسير المحرر حمزة البو وهو نجل الأسير إياد باجس البو الذي يقضي حكماً بالسجن لمدة 20 عاماً .

فيما اقتحمت قوة للاحتلال بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، والصقت منشورات تحذيرية، بحجة تكرار عمليات رشق الحجارة صوب مركبات المستوطنين وتم اعتقال فتى فلسطيني في قرية الجيب شمال غرب القدس المحتلة، بزعم القائه الحجارة لم يتنسى التعرف على اسمه .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020