تجديد الإداري للمرة الرابعة بحق الأسير القيادي محسن شريم

18 نوفمبر 2019 . الساعة : 12:28 . منذ 3 أسابيع

إعلام الأسرى

جددت محاكم الاحتلال الصورية الاعتقال الإداري بحق الأسير القيادي محسن محمود شريم (56 عاماً)، من مدينة قلقيلية للمرة الرابعة على التوالي لمدة أربعة أشهر .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر والقيادي في حماس محسن شريم بتاريخ 31/7/2018، بعد تفتيش منزله وتحطيم محتوياته، ونقله مباشرة إلى سجن مجدو دون تحقيق مما يؤكد بأن اعتقاله سياسي وتعسفي.

وأضاف إعلام الأسرى بأن محكمة الاحتلال العسكرية في معسكر سالم أصدرت بحقه قرار اعتقالِ إداري لمدة ست شهور، وقبل أن تنتهي بأيام جددت له لمرة ثانية ثم لثالثة واليوم جددت له للمرة الرابعة على التوالي بحيث أمضى حتى الان 16 شهراً في الإداري.

وبيّن إعلام الأسرى بأن الاحتلال يستهدف القيادي شريم بشكل مستمر بالاعتقال والاستدعاء لدى المخابرات، حيث اعتقل عدة مرات، وبلغ مجموع ما امضاه داخل السجون ما يزيد عن 13 عاماً، غالبيتها في الاعتقال الإداري التعسفي دون تهمة، فقط لأنه يعتبر أحد وجوه الحركة الإسلامية والوطنية المعروفة في محافظة قلقيلية.

يذكر بأن الأسير القيادي شريم يعاني من عدة مشاكل صحية أبرزها ارتفاع نسبة الدهون في الدم، ومرض السكري، وارتفاع في ضغط الدم، وآلام في الظهر، وذلك نتيجة اعتقالاته المتكررة وكِبر سنه، وسياسة الإهمال الطبي التي مورست بحقه خلال فترة اعتقالاته السابقة.

اترك تعليق :

الأسير الهندي ينتصر في إضرابه عن الطعام

الصحفي محمد منى : الاعتقال الإداري اختطاف للعمر بدون تهمة ويتم تضخيم الملف الوهمي لاستمرار التمديد الظالم

الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من الضفة والقدس المحتلتين

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017