تأجيل محاكمة الأسيرة ميس أبو غوش حتى الأربعاء القادم
الأسيرة ميس أبو غوش
إعلام الأسرى

أجلت محكمة الاحتلال في القدس محاكمة الأسيرة "ميس محمد أبو غوش (20عاماً) من مخيم قلنديا شمال القدس حتى الأربعاء القادم، وذلك للمرة السادسة على التوالي، وذلك بحجة استكمال الإجراءات القانونية بحقها.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال كانت اعتقلت الطالبة بكلية الإعلام في جامعة بيرزيت أبو غوش بتاريخ 29/8/201، بعد اقتحام منزل عائلتها في مخيم قلنديا، وتحطيم محتوياته بحجة التفتيش، والاعتداء بالضرب على والدها حين حاول الاعتراض على اعتقال نجلته والاستفسار عن سبب الاعتقال.

وأضاف إعلام الأسرى بأن الاحتلال نقل الأسيرة أبو غوش إلى مركز التحقيق في المسكوبية، حيث تعرضت لتحقيقٍ قاسٍ لمدة شهرٍ كامل، وفي نهاية الشهر الماضي قام بنقلها إلى سجن الدامون بعد انتهاء التحقيق معها، وقد مدد اعتقالها خلال تلك الفترة عدة مرات.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن الأسيرة أبو غوش شقيقه الشهيد حسين أبو غوش (17 عاماً)، الذي استشهد برصاص الاحتلال، بعد أن نفذ عملية طعن مزدوجة في منطقة بيت حورون غربي رام الله مع الشهيد ابراهيم علان من بلدة بيت عور بتاريخ 25/1/2016 كذلك اعتقل الاحتلال شقيقها الفتى سليمان (17 عاماً) من القدس وصدر بحقه قرار اعتقالِ إداري.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020