الاحتلال يصدر أمر اعتقال إداري بحق القيادي عايد دودين

6 نوفمبر 2019 . الساعة : 09:23 . منذ 2 أسبوع

إعلام الأسرى

أصدرت محكمة عوفر العسكرية قرار اعتقالٍ إداري بحق الأسير المحرر المعاد اعتقاله القيادي عايد محمد سالم دودين (52 عاماً) من بلدة دورا جنوب الخليل لمدة أربعة شهور.

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال اقتحمت بتاريخ 28/9/2019، منزل القيادي عايد دودين في بلدة دورا جنوب الخليل وقامت بتفتيشه وتحطيم محتوياته، وقبل أن تغادر قامت بإعادة اعتقاله، ولم يمضِ على إطلاق سراحه سوى عدة شهور فقط، وبعد عدة اسابيع أصدرت بحقه قرار اعتقالٍ إداري دون تهمة.

وبين إعلام الأسرى أن الاحتلال يتعمد استهداف القيادي "دودين" بشكل دائم حيث ما يكاد يتحرر من السجن حتى يعاد اعتقاله مرة اخرى، وقد اعتقل اخر مرة في شهر سبتمبر من العام الماضي، ونقل الى سجن عوفر، وصدر بحقه قرار اعتقالٍ إداري لمدة أربعة شهور، وجدد له مريتن قبل إطلاق سراحه في نيسان من العام الجاري وأعاد الاحتلال اعتقاله في أواخر سبتمبر.

يشار إلى أن الأسير القيادي دودين أب لست أبناء لم يلتقِ بهم كثيراً نظرا للاعتقالات المتكررة التي تستهدفه بين الحين والاخر، حيث أمضى ما يزيد عن 18 عاماً في سجون الاحتلال معظمها كانت في الاعتقال الإداري، وقد أطلق عليه لعدة أعوام عميد الاسرى الإداري في السجون كونه أمضى سنوات طويلة في الإداري بشكل متواصل.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

يدخل الأسير القائد نائل البرغوثي عامه 40 في سجون الاحتلال

أسيران يواصلان إضرابهما عن الطعام ضد الإداري

حملة اعتقالات مسعورة طالت 26 مواطناً من الضفة والقدس المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017