الاحتلال يعتقل 5 مواطنين بينهم وزير شؤون القدس وصحفي
اعتقالات
إعلام الأسرى

داهمت قوات جيش الاحتلال فجر يوم الأحد، مناطق مختلفة في الضفة الغربية القدس وشنت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين طالت 5 بينهم بينهم وزير القدس وصحفى .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال داهمت صباح يوم الأحد، منزل وزير شؤون القدس "فادي الهدمي" في حي الصوانة في القدس المحتلة وقامت بتفتيشه والاعتداء عليه وتوجيه الكدمات ودفعتة أمام عائلته ثم اعتقلته ونقلته إلى المسكوبية، وهي المرة الثالثة التي يتم فيها اعتقال "الهدمي" ومداهمة منزله منذ توليه منصب وزير القدس .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت كذلك بلدة بلعا شرق طولكرم واعتقلت المواطن "نبيل صالح عواد حمدان " (52 عاما) عقب مداهمة منزله وتحطيم محتوياته، كذلك اعتقلت الشاب "داوود زكريا موسى"، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في بلدة الخضر جنوب بيت لحم .

وأشار إعلام الأسرى إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الصحفي "أحمد الصفدي" مدير مؤسسة إيليا للإعلام خلال مشاركته في الوقفة التضامنية التي نظمها نشطاء مقدسيون، في شارع صلاح الدين إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام .

كذلك اعتقلت المهندس "وديع فراج" (26 عاماً) على حاجز الجيب خلال عودته من عمله مساء أمس، وهو نجل الأسير "عبد الرازق فراج" الذى أعيد اعتقاله في نهاية سبتمبر الماضي .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020