إعلام الأسرى : 900 حالة اعتقال من الخليل خلال العام الماضي

أكد مكتب إعلام الأسرى بأن محافظة الخليل احتلت الرقم الأعلى بين محافظات الضفة الغربية المحتلة فى حالات الاعتقال خلال العام الماضي، حيث رصد المكتب 900 حالة اعتقال، طالت كافة شرائح المجتمع الفلسطيني في الخليل .
7 يناير 2019

المحرر القيادي رأفت ناصيف: الحركة الأسيرة قوية في مواجهة أي إجراءات يمارسها الاحتلال

أفاد القيادي المحرر رأفت ناصيف(50عاماً) من سكان مدينة طولكرم بعد يومين من تحرره أن الأسرى أصبحوا مادة تحريضية بين الأحزاب السياسية، والحركة الأسيرة قوية في مواجهة أي إجراءات قد تحاول مصلحة السجون تطبيقها.
6 يناير 2019

الأسيرة ياسمين شعبان : أربع سنواتٍ في الأسر حرمتها من أطفالها وزوجها

ولدت الأسيرة ياسمين تيسير عبد الرحمن شعبان(33عاماً) في قرية الجلمة قضاء مدينة جنين، ولم يرحم الاحتلال أطفالها وزوجها لدى اعتقالها، فعندما طلب ضابط المخابرات من زوجها أن يحقق معها لمدة ساعة تعود بعدها
6 يناير 2019

حازم الفاخوري : زوجتي الأسيرة لمى خاطر لم تتوقف عن الكتابة وأصبحت سنداً للأسيرات

لا تزال الأسيرة الكاتبة لمى خاطر، والأم لخمسة أبناء، من سكان الخليل، تتواجد في سجن الدامون، منذ اعتقالها في الرابع والعشرين من شهر تموز الماضي، ولم تتوقف عن كتاباتها داخل السجن ورغم ظروف الاعتقال المأساوية .
2 يناير 2019

الأسير محمد عفانة : اعتقالاته المتكررة تحرمه من إكمال دراسته العليا

تواصل سلطات الاحتلال الصهويني حرمان الأسير محمد سامح عفانة (45 عاماً) من سكان مدينة قلقيلية، من إكمال دراسته بسبب اعتقالته المتكررة فهو طالب درساتٍ عليا في برنامج الدكتوراة بجامعة النجاح الوطنية . 
2 يناير 2019

مع نهاية العام 2018 : سجون الاحتلال ومراكز التوقيف تغلق أبوابها على 6000 معتقلٍ

بلغت أعداد الأسرى المعتقلين في سجون الاحتلال والمتواجدون في مراكز التحقيق والتوقيف حتى نهاية العام 2018 قرابة 6000 أسيراً، موزعين على كافة فئات المجتمع الفلسطيني وكافة مدن وقرى الأراضي الفلسطينية المحتلة
31 ديسمبر 2018

الحاج عبد الحليم الباشا : قامة وطنية يستهدفها الاحتلال بشكلٍ مستمر

لم يشفع له مرضه الذي يعاني منه من اقتحام قوات الاحتلال لمنزله في قلقيلية، واعتقاله من داخل منزله، واقتياده بدون شفقة أو رحمة، فقد اعتقل الاحتلال صباح يوم الاثنين، والد الشهيد الطفل محمد الباشا، والشهيدة سندس الباشا، الشيخ المسن الحاج عبد الحليم الباشا(58عاماً) خلال عملية اقتحام لجيش الاحتلال.
27 ديسمبر 2018

منع دخول الأطفال إلى محكمة سالم العسكرية ... عقوبة إضافية على الأسرى وعائلاتهم

اعتبرت عائلات الأسرى قرار سلطات الاحتلال بمنع دخول الأطفال دون سن ال16عاماً والذين لا يحملون بطاقات شخصية لمحكمة سالم العسكرية، للمشاركة في جلسات المحاكم العسكرية لذويهم عقوبة إضافية تفرضها مخابرات الاحتلال بحقهم وبحق أبنائهم الأسرى.
26 ديسمبر 2018

بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَيَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن يَنصُرُهُۥٓ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِىٌّ عَزِيزٌ) بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة حماس في الذكرى السابعة لصفقة وفاء الأحرار بقلوب واثقة بنصر الله وعيون ترنو ليومٍ من أيامه المباركات، يوم الخلاص والوفاء والحرية، نبرق من خلف جدران السجن وقضبانه الصماء بالتحية والتقدير لكل أبناء شعبنا المرابط في كل مكان، ونحن نقدم مع غزة العزة وفرسانها الميامين أبطال

بسم الله الرحمن الرحيم (أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ، تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ) شذا الذكرى يحل بكل عام لكي يحيي قلوب المؤمنينا ... سيري حماس فنحن للحق جنودٌ نبغي الجنان بجهاد لن يلينا. انطلاقة حماس الـ30 - المقاومة خيارنا والوحدة شعارنا - جماهير شعبنا المرابط ...أسرانا المجاهدين .... يا أمتنا العربية والإسلامية و يا كل أحرار العالم .

تستنكر الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قرار الادارة الامريكية باعتبار مدينة القدس عاصمة ( لاسرائيل)، وتؤكد على أن هذا القرار الأحمق لن يغير من حقيقة كون القدس فلسطينية عربية إسلامية،

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017