أهالي الأسرى يعيشون حالةً من القلق والألم على مصير أبنائهم في سجون الاحتلال

تؤرق قضية الأسرى في سجون الاحتلال وتشديدات إدارة السجون وسطوتها الفلسطينيين في حياتهم، ففي كل بيتٍ فلسطيني هناك جذورٌ للأسر، وقد ظهرت بوادر القلق والخوف عليهم من مصيرٍ مجهولٍ لأبنائهم الأسرى
21 مارس 2019

الأسيرة أبو غنام .. أمٌ أسيرة توصي بزيارة قبر نجلها الشهيد!!

مهما بلغت التضحيات ففي كل مرة تخرج قصة تحدٍ وصبرٍ جديدة من خلف قضبان الاحتلال الجائرة، ومهما كانت الحكايات مؤلمة فإن حكايات أخرى تسطر بقلم المعاناة وتكون أكثر إيلاما.
18 مارس 2019

الاحتلال يفرض على الفلسطينيون عيش صدمة الاعتقال يومياً

يومياً وفي مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة، ينفذ جيش الاحتلال عشرات الاعتقالات، ويروِّع المواطنين وعائلات المعتقلين، ويشكل لهم صدمة اعتقالية بآثار نفسية لكل أفراد العائلة
17 مارس 2019

عائلات الأسرى تأمل حراكاً شعبياً في الضفة المحتلة

بين الحين والآخر تتصدر أخبار الأسرى في سجون الاحتلال باقة الأحداث اليومية في الساحة الفلسطينية، فاعتداءات الاحتلال وعقوباته عليهم باتت يومية لخدمة دعايات انتخابية للعديد من الأحزاب الصهيونية.
14 مارس 2019

الأسيران زياد شلالدة ونجله محمود .. ضحيتا هوس الاحتلال الأمني!

لا تتوقف أحقاد الاحتلال عند أي حد معين؛ فالهدف الفلسطيني أمامه يجب إزالته مهما كان الثمن، وبهذه العقلية دفع آلاف الفلسطينيين أثمانا باهظة من شهادة وأسر واعتقال وإصابة وإبعاد وهدم منازل.
12 مارس 2019

المحررة أم عاصف البرغوثي : إدارة السجون تتعمد تحويل حياة الأسيرات إلى عذابٍ دائم

لا يمكن لأحد أن يجري حواراً مع المحررة سهير البرغوثي، أم عاصف، دون أن يشعر بالرهبة، فهي قبل أن تكون أسيرة، كانت زوجة أسيرٍ ووالدة شهيد ووالدة أسيرين أيضاً
12 مارس 2019

الأسير أسامة صبري : اعتقاله وتواجده في أقبية التحقيق منذ شهر أدخل عائلته دوامةً من القلق

تعيش عائلة الأسير الطالب أسامة محمود صبري (16عاماً) من سكان مدينة قلقيلية، حالة قلقٍ وترقب بعد مرور شهر كامل على تواجد ابنها في أقبية التحقيق في مركز الجلمة، واستمرار التمديد بحقه، مكتب إعلام الأسرى التقى مع والد الأسير أسامة للحديث حول قضية نجله.
10 مارس 2019

الأسيرة أنسام شواهنة: لم يقتل الاعتقال طموحها في إكمال تعليمها بعد التحرر

قبل ثلاثة أعوام كانت الطالبة الجامعية أنسام عبد الناصر شواهنة(19عاماً) من سكان بلدة إماتين قضاء مدينة قلقيلية تعج بالحياة والأمل، وتواصل مسيرتها التعليمية في جامعة النجاح الوطنية، بعد أن كانت حصلت على تقدير امتياز في الثانوية العامة ومعدلٍ زاد عن 97%.
10 مارس 2019

بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

بسم الله الرحمن الرحيم بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال  أمي .. زوجتي .. أختي .. ابنتي .. ياحاميةَ نارِنا ونورَ دربَنا .. ياحارسةَ دارِنا وشعلةَ بندقيتِنا  ياعطرَ الياسمين وجمالَ الحنون في سهولِنا ومروجِنا .. ياشجرةَ الزيتون في تجذرِنا وبقائِنا.. ياأولَنا في العطاء وآخرَنا في البكاء .. سلام الله عليكِ في الأولين والآخرين يحتفل العالم في هذا التاريخ بيوم المرأة العالمي ومادروا أن كل عامنا هو يوم احتفال بك اعذريني فقد أُجبرت على أن أكتب اليوم ليعلموا أنك في حياتي لستِ يوما... خذولكِ وقللوا منكِ لما جعلوا لكِ يوما واحد وأنت لهم كلُ الحياة ... ياروحَنا يا أنفاسَنا يا لحمَنا ودمَنا وجسدَنا يالحظاتِ حبِنا وسعادتِنا ياكلَنا .. أنت لنا الحياة.. سلام الله عليك في الأولين والآخرين. أنجبتي وربيتي وعلمتي وزرعتي وصمدتي وصبرتي وناضلتي وضحيتي فكنا نحن الثمر ..  اعذريني إن أحزنتُ قلبا في فراق..

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَيَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن يَنصُرُهُۥٓ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِىٌّ عَزِيزٌ) بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة حماس في الذكرى السابعة لصفقة وفاء الأحرار بقلوب واثقة بنصر الله وعيون ترنو ليومٍ من أيامه المباركات، يوم الخلاص والوفاء والحرية، نبرق من خلف جدران السجن وقضبانه الصماء بالتحية والتقدير لكل أبناء شعبنا المرابط في كل مكان، ونحن نقدم مع غزة العزة وفرسانها الميامين أبطال

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017