الأسير علي حسان يعاني وضعاً صحياً سيئاً منذ عامين نتيجة خطأ طبي

أكد تقرير حقوقي على خطورة الوضع الصحي للأسير علي محمد حسان (47عاماً) من قلقيلية، وذلك بسبب تعرضه للشلل نتيجة إعطائه حقنةً عن طريق الخطأ، قبل عامين. مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الأسير حسان يتواجد حالياً في سجن جلبوع، وحول وضعه الصحي فقد تعرض منتصف العام 2014،
21 نوفمبر 2017

الاحتلال ينقل الأسير محمود بشناق إلى المستشفى بعد تدهور صحته

أكدت عائلة الأسير محمود بشناق من بلدة رمانة غرب مدينة جنين، أن سلطات الاحتلال قامت بنقله من داخل السجن إلى إحدى المستشفيات الصهيونية منذ أربعة أيام .
21 نوفمبر 2017

الأسير فادي صرصور: إدارة السجن وعيادته تتعمد إعطائي علاجاً خاطئاً

أكد الأسير فادي حامد صرصور (30عاماً) من سكان بلدة العيزرية، قضاء مدينة القدس، لمحاميه محمد جبارين، على أن إدارة سجن إيشيل تتعاون مع عيادة السجن لإعطائه علاجاً خاطئاً، يزيد من حالته الصحية سوءاً.
21 نوفمبر 2017

الإفراج اليوم عن الأسير نور زكارنة بعد اعتقالٍ دام 32 شهراً

من المقرر اليوم الثلاثاء، أن يفرج الاحتلال الصهيوني، عن الأسير نور صالحة زكارنة (24عاماً) من بلدة قباطية، قضاء مدينة جنين، وذلك بعد أن قضى في سجون الاحتلال الصهيوني ما مدته 32 شهراً.
21 نوفمبر 2017

الاحتلال يعيد اعتقال المحرر عبد الله عواد بعد شهرين على إطلاق سراحه

أعادت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء اعتقال الأسير المحرر عبد الله عبد الحفيظ يوسف عواد (28 عاماً)، من قرية عورتا جنوبي شرق مدينة نابلس بعد اقتحام منزله، ولم يمضي على إطلاق سراحه سوى شهرين .
21 نوفمبر 2017

إصدار حكم نهائي بحق الأسير محمد الرفاعية يقضي بالسجن مدة 26 عاماً

أصدرت محكمة عوفر العسكرية، مساء أمس الاثنين، حكماً نهائياً بحق الأسير محمد يوسف أحمد الرفاعية (24عاماً) من مدينة الخليل، يقضي بالسجن الفعلي مدة 26 عاماً.
21 نوفمبر 2017

عقد جلسة غداً للنظر في قضية الصحفيين نضال عمرو ومحمد أكرم ومنتصر نصار

من المقرر أن تعقد محكمة عوفر العسكرية، يوم غدٍ الأربعاء، جلسة للنظر في قضية الأسرى الصحفيين، نضال عمرو، محمد أكرم ومنتصر نصار، من مدينة الخليل.
21 نوفمبر 2017

الاحتلال يحكم على الأسير نمر الهندي بالسجن 19 شهراً

أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية حكماً بالسجن الفعلي لمدة 19 شهراً بحق الأسير الطالب في جامعة النجاح نمر خالد الهندي (27عاماً) من بلدة تل جنوب نابلس إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 6 آلاف شيكل .
21 نوفمبر 2017

بيانات الهيئة القيادية لأسرى حماس

بسم الله الرحمن الرحيم تصريح صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال قال تعالى (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا) تبارك الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال لشعبنا وأمتنا كافة المساعي والجهود المبذولة لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية، ولمِّ شمل شعبنا وتوحيد جهوده في مواجهة الاحتلال. ونعتبر أن ما تم إنجازه اليوم إنما هو الخطوة الأولى على طريق تحقيق وحدة حقيقية تجمع شعبنا وقواه الحية في معركة التحرير وتقرير المصير وتحمي ثوابتنا ومقاومتنا .

قال تعالى : (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم). بكل الفخر والاعتزاز والإجلال والإكبار، تبارك الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة المقاومة الإسلامية حماس في سجون الإحتلال لشعبنا الفلسطيني المرابط وأمتنا المجيدة انتصار الحق المجلجل على الباطل المزعوم في معركة السيادة على المسجد الأقصى المبارك، وقد جدد شعبنا المجاهد عهد الوفاء للاقصى بدماء شهدائه الأبرار الذين ارتقوا إلى علياء الخلود وهم يدافعون عن مقدسات أمتنا وكرامتها..فيرد الله بهم كيد الكائدين والمحتلين ، وتنتصر إرادة شعبنا ومرابطينا في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

تصريح صحفي صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال تؤكد الهيئة أن (مكتب إعلام الأسرى) هو الجهة الإعلامية الوحيدة المخولة من قبلها في نقل الأخبار والأحداث المتعلقة بأسرى حماس في السجون، وأن أي جهة أخرى سوى الجهة المذكورة ، لا يعبر عن الهيئة بحال ولا سيما فيما يتعلق بقضية عزل وإضراب الأسير المريض شكري الخواجا، والأخوة الأسرى المساندين له في الإضراب.

المكتبة

البث المباشر لاذاعة طيف



نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017